تحيه وتقدير لرجال الأمن الشرفاء

اتقدم بالشكر والتقدير والإمتنان إلى رجال الأمن الساهرين على الأعراض والممتلكات وحياة المواطنين وأختص بالذكر السيد النقيب مصطفى ابو جريشة على مايقدمه سيادته من جهود فى سبيل تحقيق العدالة والحفاظ على الممتلكات العامة للدولة والممتلكات الخاصة للمواطنين والعمل تحت اى ظروف مناخية ( برد- مطر – حرارة – عاصفة) وليس له اى غطاء يحميه إلا مواطنيه وحبه للوطن والواجب الإنسانى ولو لاوجود أمثاله لكان القوى منا أكل الضعيف

Related posts