القليوبية : محمد فايز قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتفقد مشروعات مدينة الخانكة القومية الجاري إنشائها ضمن خطة الدولة للنهوض بالخدمات وتوفير حياة كريمة للمواطنين وبناء مصر الحديثة في عهد قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورافق المحافظ خلال الجولة كل من الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ وكل من رضوان الزياتي و محمد مدينة عضوي مجلس النواب والعميد خالد كشك رئيس مدينة الخانكة، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة المياه والصرف الصحي والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي والدكتور حمدي…
اقرأ المزيد