محافظ أسوان يقدم التهنئة لمشايخ الطرق الصوفية ويشيد بدورها فى تنظيم الإحتفالات

اسوان:علاء عوض وسط إبتهالات جموع المصلين والدعاء لمصرنا الحبيبة بالخير والنماء شهد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان نيابة عن رئيس الجمهورية إحتفال مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوى الشريف بمسجد الحاج حسن بحضور اللواء عماد يوسف السكرتيرالعام المساعد للمحافظة والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والدينية، بالإضافة إلى أهالى المحافظة ، وعقب ذلك توجه محافظ أسوان إلى موقع إحتفالات الطرق الصوفية بمنطقة أرض المعارض حيث حرص المحافظ بالمرور على سرادقات مختلف الطرق لتقديم التهنئة للمشايخ والمريدين والمترددين من أهالى أسوان والمحافظات المجاورة لها بهذه المناسبة الجليلة ومصفحاتهم وإلتقاط الصور التذكارية معهم ، وقد…

اقرأ المزيد