تهنئه الى المستشار أحمد يسرى بترقيته الى محام عام اول لنيابات النقض

كتبت خيريه الصباغ

جريدة أخبار العالم عنهم الصحفيه خيريه الصباغ نائب مديرقطاع الصعيد تهنئ معالى المستشار احمد بك يسري العطيفي الشريف إبن أبوتيج لترقية سيادته محامى عام اول لنيابات النقض

ونتمنى له دائما مزيداً من الترقى

Related posts