مصرع طفل على يد والده فى المراغه سوهاج

مصرع طفل على يد والده فى المراغه سوهاج

وفاء الدرمللى = سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من القبض على عاطل متهم بقتل ابنه البالغ من العمر 5 أعوام، عقب تعديه عليه بالضرب باستخدام عصا بناحية قرية الغريزات بدائرة مركز المراغة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد تلقيه بلاغاً بمصرع طفل داخل منزله، على يد والده بناحية قرية الغريزات بدائرة المركز.

 

انتقل ضباط البحث الجنائي بقيادة الرائد محمد عبد السلام رئيس مباحث المركز وبالفحص تبين العثور على جثة الطفل “يوسف. ف” 5 أعوام، مُسجاه على الأرض، داخل منزله بالطابق الأول.

 

وبفحص الجثة ظاهريًا، تبين وجود آثار تؤكد تعرضه للضرب على الرأس والوجه والجسم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفل المجني عليه 34 عامًا، عاطل، يقيم بذات الناحية، وله بيانات جنائية وسبق اتهامه في العديد من القضايا، بإجمالي 20 قضية متنوعة، من بينها قتل وشروع في قتل وسرقة ومخدرات، واتجار في المخدرات وتعاطي، وسرقة تيار كهربائي وسرقة بالإكراه.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك برغبته في منع ابنه من اللعب، وأنه تعدى عليه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، حيث ضرب الطفل على رأسه، باستخدام عصا حتى فارق الحياة دون أن يشعر، حسب قوله.

وأفاد شهود عيان بالمنطقة بأن المتهم يتعاطى موادًا مخدرة، وسبق وأن تعدى بالضرب على الطفل قبل هذه الواقعة.

وتم التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مصرع طفل على يد والده فى المراغه سوهاج
مصرع طفل على يد والده فى المراغه سوهاج

 

Related posts