استقبل يوم الجمعه الموافق ٢٠٢٠/٨/٢١ حزب الوفد بشمال سيناء نخبه من الطلبه المتميزين واوائل الثانويه العامه والثانويه الازهريه والطالبه / اسماء محمد ابراهيم
من اصحاب الحالات الخاصه ( اصحاب البصيره )
لعام ٢٠٢٠ لتكريمهم وسط نخبه من الساده والسيدات العمل العام والمجتمعي والحزبي والتنفيذي . حضر حفل التكريم اثنين وثلاثون طالبا من اوائل الثانويه العامه والازهريه مع اسرهم . حيث قام الاستاذ / رمضان خليل
رئيس حزب الوفد
و الاستاذ / حمدان الخليلي
عضو الهيئه العليا للحزب
واعضاء الحزب بدعوه كلا من : الاستاذ / خضر ابو الفتوح
مدير عام اداره العريش التعليميه
و الاستاذ الدكتور / عبد الكريم الشاعر
و الاستاذ / السيد عوض
مدير اداره الشئون القانويه باداره العريش التعليميه
والدكتور / عرفات شرف الدين
و الاستاذ / سمير ابو عتله
نائب رئيس مجلس امناء المحافظه
و الاستاذ / احمد سوسته
و الاستاذ / علاء اجمعان
وعد كبير من امناء الاحزاب المختلفه بشمال سيناء
بدا افتتاح حفل التكريم
بالسلام الوطني المصري
و بقراءه ما تيسر من ايات الذكر الحكيم
ثم القي بعض الحضور الكريم كلمات بهذه المناسبه التي واكبت في موعدها العام الهجري الجديد وقد قام الحزب بتسليم الطلبه الاوائل شهادات التقدير. وقد تم ذلك في جو من الترابط والتكاتف والسعاده بين جميع الحضور . كل التمنيات الصادقه لابنائنا واسرهم بمزبدا من التقدم والنجاح والتميز . خالص تحياتي نسرين محمد امين لجنه الاعلام بالحزب .