بمناسبه مرور 25 عام على انشائها شهد محافظ أسوان اللواء مصطفي يسري فعاليات إحتفال كلية هندسة الطاقة بيوبيلها الفضي وذلك لمرور 25 عام علي تأسيسها بحضور الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان والدكتور منتصر دويدار عميد كليه هندسة الطاقة بأسوان والدكتور عمرو سراج الدين مؤسس المعهد العالي للطاقة سابقاً بأسوان ، بجانب لفيف من عمداء الكلية السابقين وأعضاء هيئة التدريس ، علاوة علي عدد كبير من خريحي الكلية علي مدار ربع قرن حيث أشاد مصطفي يسري في كلمته بجهود هذه الكوكبة العظيمة من الأساتذة والدكاترة المساهمين في تأسيس هذا الصرح العريق الذي يعد أحد المؤسسات العلمية العريقة ليس فقط على المستوى المحلى ، ولكن على المستوى القومى والإقليمى أيضاً بما قدمته على مدار الخمسة والعشرين عاماً من كوادر شاركوا بكفاءتهم وعلمهم وإطلاعهم على التكنولوجيا الحديثة فى العديد من المشروعات القومية والكبيرة مثل محطات الكهرباء بالسد العالى وخزان أسوان و كيما والقلاع الصناعية التي ساهمت فى إحداث طفرة هائلة في التنمية والبناء والعمران داخل وخارج مصر ، مؤكداً على أن كلية هندسة الطاقة ستكون رائدة فى مجال الطاقة لتصبح إحدى القواعد العلمية التى سينطلق منها قاطرة التنمية والبناء والاستثمار خلال الفترة القادمة بتلاحم العلم مع العمل لاستغلال الثروات و الإمكانيات المتاحة من أجل حاضر أفضل و مستقبل مشرق للأجيال القادمة .