( مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة تتمكن من ضبط شخصين لقيامهما بسرقة أحد المواطنين بالإكراه وإعادة المسروقات )

 

 

 

( مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة تتمكن من ضبط شخصين لقيامهما بسرقة أحد المواطنين بالإكراه وإعادة المسروقات )
كتب خميس اسماعيل
أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم إستغاث بهم المدعو”محمد س.ح” سن 34 ، ومقيم الجيزة ، بأنه حال تواجده بالسيارة ملكه رقم ( ن ق 7815 ) بمنطقة الجولف بدائرة القسم فوجئ بشخصان” أدلى بأوصافهما التقريبية” إستقلا السيارة وقاما بتهديده بسلاح أبيض “مطواة ” بحوزة أحدهما وإستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالى 200 جنيه كرهاً عنه وفرا هاربين .
بتتبع خط سير هروب المتهمان ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف تمكنت القوات الأمنية من ضبطهما وتبين أنهم كلاً من :-
1. المدعو”محمد أ.أ” سن 25 ، عاطل.
2. المدعو”وافى ع.م” سن 17 ، عاطل ، ومقيمان ومحافظة الغربية .
وبحوزتهما المبلغ المالى والهاتف المحمول المستولى عليهما وسلاح أبيض ” مطواة ” والمستخدم فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، وبعرضهما على المجنى عليه تعرف عليهما .

Related posts