تنفيذا لتوجيهات المهندسة / نادية عبده محافظ البحيرة لمتابعة العمل بمحطة مياه الشرب بقريه المجد مركز الرحمانية والتي ستقضي على مشكلة مياه الشرب بالمركز .
كتب خميس اسماعيل
حيث قام السيد المهندس / سعد الله ضوقه رشوان رئيس المركز بمتابعة انشاء الاساسات الانشائيه لمحطة مياه الشرب بحضورالدكتورعصام القاضى عضو مجلس النواب عن دائرة الرحمانية والمحمودية والجهاز التنفيذي للمشروع .




