اثنين من الراهبات يسرقن 500،000 دولار لرحلات كازينو لاس فيغاس

كتبت : منى عبد اللطيف

 اعترفت راهبتان باختلاس نحو 500 ألف دولار (396 ألف جنيه إسترليني) من المدرسة التي كانتا تعملان بها وأنفقاها في كازينوهات في لاس فيغاس. يعتقد أن الأخوات ماري كريوبر ولانا تشانج قد أجرت شيكات مخصصة للتعليم والرسوم والتبرعات ، ووضعوها في حساب مصرفي منفصل عن الحساب الذي استخدمته مدرستهم في تورانس بولاية كاليفورنيا. وقالت محامية في مدرسة سانت جيمس الكاثوليكية إن المرأتين ، وهما من أفضل الأصدقاء ، لديهما “اعتادا على الذهاب في رحلات” و “خاصة  الذهاب إلى الكازينوهات” ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.   اختلست اثنتان من الراهبات 500،000 دولار لإنفاقها في الكازينوهات في لاس فيغاس

كان لدى الراهبات “ادمان  الذهاب إلى الكازينوهات” على مدى 10 سنوات وقد تم اكتشاف هذه الفضيحة ، التي يعتقد أنها استمرت لعقد من الزمان على الأقل ، بعد أن تقاعد كرويبر ، الذي كان مدير المدرسة لمدة 29 عامًا ، في وقت سابق من هذا العام. تقاعد تشانغ ، الذي يدرس في المدرسة لمدة 20 عاما ، في وقت سابق من هذا العام. وقال راعي المدرسة ، المونسنيور مايكل مايرز ، في رسالة إلى الآباء أن كمية “كبيرة” من الأموال المدرسية قد تم استخدامها لأغراض شخصية. وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن قرار الراهبات قال إن المبلغ الذي تم اقتناؤه بلغ نحو 500 ألف دولار (396 ألف جنيه إسترليني). وقالت مونسينيور مايرز إنه لم يكن هناك أي موظفين آخرين في المدرسة متورطين وتم استدعاء الشرطة.

Related posts