إهداء لي حبيبة قلبي ” أمي “
للشاعرة الشابة الصاعدة/نادرة شرادة من جمال ولاية المنستير
متابعة عبدالله القطاري مراسل جريدة أخبار العالم من تونس
لو كتبت في حسنها
ألف قصيد لا تكفيها
كلما كتب لها
زاد بعيوني جمالها
أنا العاشقة لعينها
لروحها و قلبها …
أمي … ياوردة أيامي
يا أغلى مايملك قلبي
ياشمعة تنير بالحب دربي
ماعاد يكفيني حبي
أودعتك روحي مع قلبي
أمي …. يا قبلة عشقي
يا دليلي وقت حيرتي
يا قوتي وقت ضعفي
كل ما تها بي دربي
ألقاك تزين لي دربي
و تضمد بالحب جراحي
أنت دفئي و حناني
أنا كلي فيك و كلك في
ياسر البسمة في عمري
يا قمر يضيء سمائي
بدون رائحة أمي و طيبها
لا عيش يحلو في بعدها
و لا أرض تفرحنى سكنها
مازالت لم تدس قدميها رمالها
و لم يحمل لي هواؤها عطرها
لا شيء أنا …
بدون عائشتي …
فحبها لي جنتي ..
و جنتي حبها ….
بقلمي