محافظ كفر الشيخ الجديد في زياره مفاجئه لمعهد الكبد

كتبت.سوزان شعيب تفقد اليوم السبت اللواء جمال” نور الدين “محافظ كفر الشيخ الجديد مركز أبحاث الكبد والقلب بكفر الشيخ فى زياره مفاجئه للإطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى ويستمع لإحتياجاتهم، كان باستقباله مدير المركز الدكتور” ياسر عماره” ونوابه الدكتور “ياسين رمضان “والدكتور “عصام هانى” والدكتوره” ولاء محسن” ، فريق ادارة العلاقات العامه والاعلام متفقداً اقسام الاشعه المقطعيه ، الإستقبال والطوارئ ، ووحدة المناظير، المعمل، العيادات الخارجية جراحه “باطنة،، والفيروسات الكبديه والعنايه المركزه وطلب المحافظ سجلات كل قسم مشددا بضرورة تسجيل اسماء المترددين من المرضى حال دخول المريض باب المركز…

اقرأ المزيد