محافظ القليوبية يعلن عن انطلاق قوافل طبية وعلاجية بمدن القليوبية

القليوبية : محمد فايز اعلن اللواء/عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية عن تنظيم قوافل طبية علاجية مجانية تابعة لمديرية الصحة تجوب المناطق البعيدة المحرومة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بشكل منتظم وتستمر تلك القوافل الطبية حتى نهاية شهر يونيو القادم لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة للأهالي الغير قادرين على تحمل نفقات العلاج وتستمر القوافل لمدة يومين بتوقيع الكشف المجاني و تقديم العلاج بالمجان للمواطنين ، وذلك بحضور الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة والسادة رؤساء المدن والمراكز حيث تنطلق في عزبة النبراوى بمدينة الخانكة خلال 4-5 يناير 2020 وقرية الاحراز بمدينة القناطر…

اقرأ المزيد