سكرتير المحافظه يشهد إفتتاح المؤتمر العلمي الثامن عشر لكلية الطب البيطري بجامعة أسيوط

متابعة/خيرية الصباغ أسيوط شهد المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط نيابة عن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ؛ افتتاح فاعليات المؤتمر العلمي الثامن عشر لكلية الطب البيطري بعنوان ” أهمية البحث العلمي و المشاركة المجتمعية في تنمية الثروة الحيوانية محلياً و إقليمياً ” و الذي تنظمه كلية الطب البيطري بالتعاون مع قطاع الدراسات العليا و البحوث جاء ذلك بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ، والدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة…

اقرأ المزيد