تجديد الثقة فى محافظ السويس ونائبه

السويس .ابراهيم ابوزيد شهدت حركة المحافظين، تعيين ١٦ محافظا جديدا، و١٣ نائبا، قاموا بحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم فيما تم تجديد الثقة في اللواء عبدالمجيد صقر لمنصب محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان لمنصب النائب. وجائت حركة المحافظين كالاتى .تعيين اللواء عبدالحميد الهجان محافظاً للقليوبية ، والدكتور أحمد الانصاري محافظاً للفيوم ، واللواء طارق الفقي محافظاً لسوهاج ، واللواء أسامة القاضي محافظاً للمنيا ، والدكتور أيمن عبدالمنعم مختار محافظاً للدقهلية، واللواء خالد شعيب محمود محافظاً لمطروح وابراهيم احمد الشهاوي محافظاً المنوفية واشرف غريب الدرديري محافظاً لقنا ، كما تضمنت…

اقرأ المزيد