إزالة 4 حالات تعدي بمساحة 590 متر مباني بالشرقية 

  الشرقية مرفت عبد القادر   أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ المرحلة الثانية من الموجه الـ 25، لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة ، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.   أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة، وأسفرت الأعمال عن إزالة 4 حالات تعدي بمساحة 590 متر مباني بمراكز (الزقازيق – منيا القمح).   أشار محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة…

اقرأ المزيد