بالصور.. وفد من وزارة الاتصالات يزور معهد ” ITI ” لتكنولوجيا المعلومات بجامعة سوهاج تمهيدا لافتتاحه

سوهاج — وفاء الدرمللى استقبل اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بقاعة كبار الزوار بمركز المؤتمرات الكبرى بالحرم الجامعي الجديد، لزيارة معهد تكنولوجيا المعلومات “ITI” ومتابعة الموقف التنفيذي للمنشآت وأعمال التشطيب والتأثيث بالحرم الجامعي الجديد، ضم الوفد الدكتورة هبة صالح رئيس معهد ITI بوزارة الاتصالات، اللواء علاء البيجرمي مدير الشئون الإدارية بالوزارة، العقيد مهندس أيمن عياد مدير فرع أسيوط، وهشام النقيب مستشار وزارة الاتصالات للعلاقات العامة، والمهندس احمد صلاح مدير فرع سوهاج . وقال الدكتور احمد عزيز أن الزيارة بهدف متابعة الإنشاءات الخاصة…

اقرأ المزيد