فاطمه رمضان
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم وإشراف الأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة
عقد الأستاذ الدكتور حسام أبو الهدى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اجتماعا لبحث تطوير قطاع خدمة المجتمع ورصد وتوثيق إنجازات القطاع خلال العام الجامعي 2019/2020
بحضور الدكتور احمد سليم مدير مركز الخدمة العامة و الاستاذة سوزان عبد القادر مدير عام قطاع خدمة المجتمع والمشروعات البيئية و الأستاذة غادة مصطفى صديق مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومديري الإدارات التابعة لقطاع خدمة المجتمع وتم خلال الاجتماع مناقشة عمل برنامج إلكتروني لرصد إنجازات القطاع على مستوى الإدارة العامة والوحدات والمراكز الموجودة بالجامعة والكليات وذلك حتى يتسنى الرجوع لتلك الإنجازات عند الحاجة إليها.