إدارة أبوتيج التعليميه تجهز لإستقبال ملفات مسابقة التربيه والتعليم

إدارة أبوتيج التعليميه تجهز لإستقبال ملفات مسابقة التربيه والتعليم
متابعة خيريه الصباغ
أسيوط
إدارة ابوتيج التعليميه تجهز لإستقبال ملفات التقديم لمسابقة التربيه والتعليم
بداية من يوم السبت القادم
بعد التقديم إليكترونيا لإستقبال ملفات التقديم في مدرسة النسيجيه بأبوتيج وبحضور مدير عام إدارة أبوتيج التعليميه
أستاذ سامي وبحضور وكيل الإدارة التعليميه العماري
وبحضور أستاذ منصف الضبع مدير مدرسة النسيجيه الذي رحب
بالفكرة في مدرسته وبحضور أستاذ محمد العجان رئيس قسم التدريب وأستاذة هدي رئيس قسم الجودة بالإدارة و أستاذ ياسر الجيزاوي معلم كبير
بالنسيجيه وحضور أستاذ وليم بالعلاقات العامه بالإدارة التعليميه وقد طالب مدير المدرسه بالإهتمام بالنظافة حول سور المدرسه حيث إنه يؤثر علي تلوث البئيه
ويضر بصحة الطالبات بالمدرسة بمناسبة
بداية العام الدراسي الجديد وكل عام وأنتم بخير وعلي الفور إتصل السيد مدير عام إدارة أبوتيج التعليميه برئيس مجلس مدينة أبوتيج للإهتمام بالنظافه حول أسوار كل مدارس مدينة أبوتيج

Related posts