وفاة “طيار” من الابراهيميه في الشرقيه في حادث علي وصلة أبو سلطان في فايد” تقرير :أحمدحجاج حجاج

 

 

لقي ضابط في القوات الجوية مصرعه ظهر اليوم السبت علي وصلة أبو سلطان المؤدية لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية .

 

وانتقلت علي الفور سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين ان الجثمان لطيار في القوات الجويه يدعى “محمد السيد ابراهيم مقيم مركز الابراهيميه في الشرقيه، ونقلت الجثمان للمستشفى، وقال شهود عيان أن سيارة نقل توقفت علي الطريق واصطدم بها الضابط من الخلف بسرعة شديدة.

 

وأشارت المصادر إلي أن المتوفي برتبة ملازم أول مقيم بالإبراهمية التابعة لمحافظة الشرقية، وكان يستقل سيارة بلوحات رقم د.س ١٢٤٧ وان الحادث وقع قرب معسكر أحمد بدوي.

 

وأشارت المصادر الي أن الضابط أصيب إصابات بالغة في الرأس نتيجة تهشم السيارة من الامام أدت لوفاته في الحال

Related posts