الزمالك يتلقى خطاب ايقاف وتغريم كهربا ٣٢مليون جنيه
كتب – محمد سعيد عماره
تلقى نادي الزمالك اخطارا رسميا من غرفة. لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بتوقيع عقوبة علي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق الهارب
الزامة ٣٢ مليون و٨٣٧ الف بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك الهارب .
مع توقيع غرامة مالية اخري قدرها ٥٪ من اجمالي العقوبة فوائد علي المبلغ الاساسي.
وفي حالة عدم السداد خلال ٤٥ يوم من توقيع العقوبة يتم ايقافه لمدة اقصاها ٦ اشهر .