فاطمه رمضان
عقد الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إجتماع مع فريق العمل بمركز المعلومات بالمديرية ، بحضور الأستاذ أحمد خضر . مدير عام الشئون المالية والإدارية ، والأستاذة مرفت قرني مدير مركز المعلومات بالمديرية، بشأن تطوير العمل الإلكتروني والتكنولوجي بالمديرية، وتطوير خدمة الشباك الواحد بمديرية التربية والتعليم بالفيوم والإدارات التعليمية التابعة.
Related posts
-
الدكتور عصام شرف ومركز الحوار.. منصة وطنية تجمع الفكر والخبرة وصناعة الوعي
بقلم الإعلامية / نرمين جمعه المعرفة والحوار الجاد من أهم أدوات بناء الأوطان، تظل الدعوات التي... -
د. نرمين جمعة.. دينامو العمل الإعلامي في التحضيرات النهائية للملتقى الخامس للمبدعين والمدربين
كتبت مياده وليد مع اقتراب موعد انطلاق النسخة الخامسة من ملتقى المبدعين والمدربين يوم 28 يونيو... -
الإعلام والفن.. حين تصنع الكلمة صورة وتصنع الصورة رسالة
بقلم: الإعلامية د. نرمين جمعة المنسق الإعلامي لملتقى المبدعين والمدربين في عالم تتسارع فيه الأحداث وتتغير...