هنا نابل/ الجمهورية التونسية

هنا نابل/ الجمهورية التونسية

تحية شكر لإدارة مهرجان المدينة بالحمامات

المتابعة بقلم المعز غني
أتوجه بتحية شكر لهيئة تنظيم مهرجان المدينة بالحمامات و على رأسها السيدة الفاضلة رندة النابولي رئيسة المهرجان
والمستشارة البلدية ببلدية الحمامات
( رئيسة لجنة الثقافة و الفنون ) حرصها على إنجاح هذه الدورة الخامسة الذي أختتمت فعالياتها ليلة أمس السبت 15 أوت 2020 ، بعرض ممتاز الفنانة التونسية ألفة بن رمضان بالرغم من أن البلاد التونسية تمر بظرف صحي سيء جراء تفشي فيروس كورونا
و هذا في حد ذاته تحدي كبير لجائحة
كوفيد -19 و مسؤولية كبيرة راهنت عليها بلدية الحمامات.
و الشكر موكول السيد المعز مراد رئيس البلدية و كذلك لنساء بلادي الآتي ذكرهم :
_ السيدة نبيهة الداي
_ السيدة فاطمة بيشيو
_ السيدة منى بوذينة
_ السيدة شيراز قاروش
_ السيدة أحلام قاشا
_ السيدة مها جبنون
_ السيدة سامية التركي

… و كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا المهرجان الفتي الذي أنتظم بفضاء البرج الأثري بالحمامات.
على أمل تجدد اللقاء بكم في دورة قادمة
تقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏نص مفاده '‏جزيل الشكر لهذه المجموعة النيرة، جنود الحفاء الذين ساهموا في إنجاح الدورة الخامسة لمهرجان المدينة. هنا نابل بقلم المعز غني تحية خاصة إلى إدارة مهرجان المدينة بالحمامات إدارة المهر جان: السيدة أحلام فاشا السيدة نبيهة الداي السيد عادل المهذبي لجنة التنظيم: السيدة فاطمة بيشيو السيدة منى بوذينة السيدة شيراز قاروش السيدة سامية التركي السيدة مها جبنون ناء بلادی.. .نساء ونصف‏'‏‏

Related posts