هنا نابل/ الجمهورية التونسية
تحية شكر لإدارة مهرجان المدينة بالحمامات
المتابعة بقلم المعز غني
أتوجه بتحية شكر لهيئة تنظيم مهرجان المدينة بالحمامات و على رأسها السيدة الفاضلة رندة النابولي رئيسة المهرجان
والمستشارة البلدية ببلدية الحمامات
( رئيسة لجنة الثقافة و الفنون ) حرصها على إنجاح هذه الدورة الخامسة الذي أختتمت فعالياتها ليلة أمس السبت 15 أوت 2020 ، بعرض ممتاز الفنانة التونسية ألفة بن رمضان بالرغم من أن البلاد التونسية تمر بظرف صحي سيء جراء تفشي فيروس كورونا
و هذا في حد ذاته تحدي كبير لجائحة
كوفيد -19 و مسؤولية كبيرة راهنت عليها بلدية الحمامات.
و الشكر موكول السيد المعز مراد رئيس البلدية و كذلك لنساء بلادي الآتي ذكرهم :
_ السيدة نبيهة الداي
_ السيدة فاطمة بيشيو
_ السيدة منى بوذينة
_ السيدة شيراز قاروش
_ السيدة أحلام قاشا
_ السيدة مها جبنون
_ السيدة سامية التركي
… و كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا المهرجان الفتي الذي أنتظم بفضاء البرج الأثري بالحمامات.
على أمل تجدد اللقاء بكم في دورة قادمة
تقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير.
