هنا نابل/ الجمهورية التونسية
ليلة النجوم بمدينة العلوم بتونس العاصمة
بحضور السيدة الوزيرة لبنى الجريبي
المتابعة بقلم المعز غني
” بورتري خاص ” بالسيدة لبنى الجريبي الوزيرة لدى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ المكلفة بالمشاريع بمناسبة إشرافها يوم أمس السبت 22 أوت 2020 ، على التظاهرة الفلكية بمدينة العلوم بتونس العاصمة
و بمشاركة الجمعية التونسية للشبان و العلم نادي نابل حيث شرفتنا بحضورها الكريم ،
و بهذه المناسبة السعيدة ، لا يسعني أن أتقدم بإسمي الشخصي بصفتي كاتب عام مساعد
و نيابة عن كافة أعضاء الهيئة المديرة للجمعية التونسية للشبان و العلم نادي نابل بجزيل الشكر على رحابة صدرها و تفضلها رفقة السادة المسؤولين عن مدينة العلوم بتونس بتجاذب أطراف الحديث معنا
و الإنصات للمعلومات الفلكية القيمة التي تفضل بتقديمها السيد بدر الدين لسمر الأمين العام للجمعية التونسية للشبان و العلم بالمكتب الوطني ، و البرامج و المشاريع المستقبلية المزمع تنفيذها في قادم الأيام
وفقنا الله وإياكم لما فيه خيرا للبلاد و العباد