من فعاليات اليوم بالإدارة التعليميه بنخل

 

متابعة _ صبري الحصري

تحت رعاية أ / سليمان فرج محمد رئيس مركز ومدينه نخل، بناًءا على توجيهات الدكتور/طارق شوكه مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، الدكتور/ رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائي ، الدكتورة/ إنتصار سرى مدير إدارة الرعاية الأساسية والتربية السكانية بالمديرية، الدكتور/ حاسم حمدى مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحى
أ / محسن صبحى مراقب عام المديرية ، الدكتور/ مصطفى أمين عبد العزيز مدير الإدارة الصحية بنخل
تم تنفيذ ندوة بإدارة نخل التعليمية.

حاضر فيها أ / محمود رمضان صالح مراقب أول الترصد بإدارة نخل الصحية
عن مرض كورونا المستجد COVID-19
تضمن اللقاء النقاط الآتية :
▪️التعريف بمرض كورونا المستجد COVID-19
( طرق إنتقال العدوى – أعراض المرض – فترة الحضانة – طرق الوقاية )
▪️الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالمرض.
▪️الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد COVID-19
غسيل الأيدى بإستمرار بالماء والصابون – استخدم الكحول والكلور فى التطهير – تجنب الأماكن المزدحمة والحرص على التباعد الإجتماعى للأشخاص – التعرض لأشعة الشمس الخفيفة – النوم لفترات كافية – الإقلاع عن التدخين – الإهتمام بالتغذية الصحية وتقوية الجهاز المناعى للجسم – الإكثار من شرب الماء والسوائل.

️ كما تم الإعلان عن إنطلاق المبادرة الرئاسية
« للعناية بصحة الأم والجنين » للكشف المبكر عن الإصابة بالأمراض المنتقلة من الأم للجنين وتوفير العلاج والرعاية الصحية بالمجان.
#معا_لمواجهة_فيروس_كورونا_المستجد

Related posts