“مكافحة الادمان ” ندوه تثقيفية بثقافة أبوتيج

 

متابعة حسناء شحاتة

أقام قصر ثقافة ابوتيج التابع لفرع ثقافة اسيوط برئاسة ا. ضياء مكاوى ، بالتعاون مع لجنة مصر العطاء بنقابة أطباء اسيوط ندوة عن مكافحة الإدمان .

وحاضر فيها د / هبة عطية يسى .مقرر اللجنة العلمية بنقابة أطباء أسيوط ,دارت أحداث الندوة حول طرق علاج الإدمان وانواعه والكشف المبكر عنه .
اعلام القصر .. محمود علوى ، اعلام الفرع ا محمد ابو رحمه .

تحت رعاية د. فوزيه ابوالنجا رئيس اقليم وسط الصعيد الثقافى وأ.ضياء مكاوى مدير عام فرع ثقافة اسيوط ،مدير القصر ، أ. احمد مهنى

Related posts