مشروع الخير للمنظفات بالفليو مركز أبوتيج
كتبت الشاعره خيريه الصباغ
أسيوط
تم بحمد الله اليوم توقيع عقد شراكة وبرتوكول وتعاون بين جمعية الخير بالفليو والجمعية المصرية لمصادر التعليم برعاية مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ‘‘مشروعنا‘‘ لتصنيع المنظفات.
وتهدف مبادرة مشروعنا الي توجيه الشباب الفئة العمرية من ١٨الي ٣٥ سنة.
في إنشاء ٤٩وحدة إنتاجية والتمكين الاقتصادي للشباب.
وجاري تنفيذ المشروع في محافظة اسيوط ومركز ابوتيج ومركز ديروط
بحضور .
الأستاذة / شيماء عبدالرحمن المنسق العام للمشروع بمحافظة اسيوط .
الأستاذ / محمد عبدالحميد مدير المشروع .
الأستاذ /عبدالله أمين مسئول التقييم والمتابعة.
والأستاذ / أحمد صبحي رئيس مجلس إدارة جمعية الخير للتنمية بالفليو .
الأستاذ / محمد علي خلف الأمين العام للجمعية.
🌛..اللهم وفقنا جميعاً للخير وخدمة أهالينا .
🌜.
🌞ومعا في الخير دائماً وبالخير نلتقى

![]()