حفله رائعه لإفتتاح مركز لرعايه الموهوبين بابوتيج
كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
حفله إفتتاح مركز لرعاية الموهوبين بأبوتيج في حضور لفيف من قيادات المديريه الاستاذ صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد السيد وكيل المديريه والأستاذة هاله عبدالسلام خفاجي رئيس الاداره العامه للتربيه الخاصه والأستاذة هويدا الطماوي نقيب المعلمين والاستاذ خالد عبدالمنعم رئيس قسم الموهوبين والاستاذ ابراهيم علي مدير الاداره التعليميه والاستاذ العماري وكيل الاداره وتحت إشراف أستاذ أبو عمار وكلل نجاح هذه الحفله الحضور المشرف لبيت العائله المصريه بابوتيج برئاسه الشيخ سيدبدير رئيس بيت العائله والقس صموئيل وكيل بيت العائله والأستاذة ايمان ابوالموهب رئيس لجنه التعليم ببيت العائله والأستاذة تيسير الدقيشي عضو لجنه التعليم ونتمني أن تكون اداره ابوتيج ناجحة دائما وفي المقدمه
