كتب : عبدالحليم حبوة
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح ، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن البحيرة ، إخطارًا ، من قسم شرطة دمنهور بحدوث مشاجرة بعزبة سعد ، أبوالريش بدائرة القسم.
إنتقل علي الفور إلي مكان الحادث النقيب أحمد عزام معاون مباحث القسم ، وبالفحص ، تبين حدوث مشاجرة بين كل من ، طرف أول ، أ ف ح 25 سنة سائق ، ا ف ح 33 سنة سائق ، ا ف ح 42 سنة سائق ، ن ا ف 16سنة طالبة وجميعهم مصابين برش خرطوش بالقدمين وكدمات متفرقة بالجسم ، طرف ثانى ، ح م أ 48 سنة تاجر خردة ، ح ح أ 17 سنة عامل ، م ح أ21 سنة عامل وجميعهم مقيمين بذات الناحية ، لخلافات بسبب الجيرة قام على أثرها الطرفين بالتعدى على بعضهما بالضرب وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته مما أدى للإصابات المشار إليها و تم نقل المصابين لمستشفى دمنهور العام للعلاج.
وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة دمنهور ، برئاسة المقدم حسن قاسم من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثانى السلاح النارى المستخدم بندقية خرطوش عيار 12 متعدة تركى الصنع وعدد ” 2 ” طلقة من ذات العيار ، وبمواجهتهم ، قرروا بمضمون ما تقدم.
تحرر المحضر اللازم ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .