مدير البحوث الإقليمية بالفيوم ينعي وفاة زوج الزميله شاديه

فاطمه رمضان
وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبه قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يتقدم الأستاذ الدكتور سامح عبده مدير محطة البحوث الإقليمية بالفيوم بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن كافة العاملين بها والمحطات النوعيه التابعة لها وإدارة التجارب بأحر التعازي وصادق المواساة إلى الأستاذة شاديه ابراهيم متولى في وفاة المغفور له بإذن الله زوجها الاستاذ المحامي مصطفى حافظ من قرية ابو جندير داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
وانا لله وانا اليه راجعون

Related posts