محافظ دمياط يفاجئ مستشفى عزبة البرج المركزي
متابعة..السيد السيد خميس
فاجأ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مستشفى عزبة البرج المركزي حيث تجول بأقسام المستشفى وحضر عمليات الكشف بقسم الأشعة وزار وحدة العناية المركزة والقلب ووحدة الأطفال المبتسرين وتابع المحافظ الانضباط بالمستشفى حيث وجد عددا متغيبا من الأطباء وطلب من مدير المستشفي موافاته بموقفهم .
هذا وقد تقدم مدير المستشفى بالطلب الي المحافظ لدعم المستشفى بالأطباء وأفراد الأمن وعلى الفور استجاب المحافظ وطلب منه بيان باحتياجات المستشفى لتحويلها من مستشفى (ب) إلى مستشفي مركزي (أ) وذلك في إطار حفظ الدكتور المحافظ على الارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفى