محافظ القليوبية يوجه الاجهزة التنفيذية بشبرا الخيمة للتدخل وحل مشكلة الصرف الصحى
القليوبية – أحمد إمام
فى استجابه فوريه من اللواء/محمود عشماوى محافظ القليوبيه لشكوى اهالى بمنطقة بالجبلاوى وعزبه رستم بحى شرق شبرا الخيمة فقد وجه سيادته الاجهزة التنفيذية لمدينة شبرا الخيمة والحى بالتوجه الفورى لحل مشكلة الصرف الصحى بمناطق عزبة الجبلاوى وعزبة رستم حيث تم استدعاء اجهزة الصرف الصحى وعمل اللازم لحل مشكلة الصرف بالمنطقة،حيث كان هناك طفح صرف صحى فى بعض مداخل المنازل وذلك بسبب انخفاض منسوبها عن مستوى الشارع وتم تسليك البيارات وتكليف شركه المياه بمراجعه التوصيلات أيضا للتأكد من عدم وجود تسريب مياه
محافظ القليوبية يوجه الاجهزة التنفيذية بشبرا الخيمة للتدخل وحل مشكلة الصرف الصحى