حملة إزالة مكبرة بمركز ومدينة شبين القناطر
القليوبية – أحمد إمام
في إطار التعليمات المشددة من اللواء/محمود عشماوي محافظ القليوبية بتكثيف حملات الإزالة للإشغالات والباعة الجائلين فقد قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة شبين القناطر برئاسة الأستاذ/محمد الحسينى رئيس مدينة شبين القناطر وبمعاونة قوات الشرطة بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات باجمالى حالات بلغت 133 حالة وذلك كالاتي:
– إزالة عدد 6 غرز شاى
– 23 لافته إعلان مخالفة
– 21 إزالة لبائع متجول
– 3 إزالة تند مخالفة
– 17 إزالة أسلاك كهربائية تعدى على الشبكة
– 15 محضر أشغال الطريق العام
– 11 نظافة عامة
– 37 ازالة فورية
وتم عمل حملة مكبرة لإزالة المخلفات والقمامة بكمية تبلغ 5 طن وقد أمر عشماوي باستمرار المتابعة الميدانية ورفع الإشغالات أولا بأول
حملة إزالة مكبرة بمركز ومدينة شبين القناطر