مبادرة (ابتسم تكن أجمل)

 

مبادرة (ابتسم تكن أجمل)
كتبت … سحر محمود
التعليم – انطلاق مبادرة ابتسم تكن اجمل بادارة مصر القديمة التعليمية
برعاية الاستاذ/ محمد عطيه وكيل أول الوزارة – مدير المديرية
وتحت إشراف الأستاذ الخلوق / ياسر أنس ( مدير الإدارة )
والأستاذ الفاضل م.احمد زعفران ( وكيل الإدارة )
والأستاذة الفاضلة / سميحة الشلقامي ( مدير إدارة الخدمات )

ابتسم …..
ثقة وتفاؤلاً منك أن الله لايخيب ظنك أبداً
ابتسم ….
لأن الإبتسامة قوة حتى فى الازمات
ابتسم ….
لأن الحياة أجمل من أن تملأها بالأحزان
ابتسم ….
لأن الحزن لا يغير من الواقع شيئاً
ابتسم ….
لأن الإبتسامة لا تكلف شيئاً ولكنها تعنى الكثير
ابتسم ….
لأن الإبتسامة هى مفتاح القلوب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
أعجبني

 

Related posts