وصل بسلامة الله الرئيس السيسي القاهرة قادما من الرياض بعد لقاء خادم الحرمين الشريفين
وصل الرئيس السيسي ارض مطار القاهره الدولي وكان سيادته في زياره استمرت عدة ساعات مع خادم الحرمين الشريفين الملالعهد الأمير مقرن بن عبد العزيز، في قمة مصرية سعودية حضرها كبار المسئولين من البلدين الشقيقين لدعم وتعزيز التعاون المشترك. وصحب الرئيس السيسي عدد من المسئولين المصريين كان على رأسهم وزير الخارجية سامح شكرى ورئيس جهاز المخابرات العامة وعدد من الوزراء، حيث أكد الملك سلمان على قوة ومتانة العلاقات التاريخية الوثيقة التى تجمع البلدين، وأهمية تعزيز التشاور والتنسيق فيما بينهما بما يحقق مصلحة الأمتين العربية والإسلامية. كما وجه الرئيس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين على توليه سدة الحكم بالمملكة، متمنيا له كل النجاح والتوفيق، وللمملكة وشعبها الشقيق كل الخير والاستقرار.