مرور اسوان يتلاعب باهالى قرى ابوالريش بمركز اسوان

اسوان : هيثم سعد صالح
مع تزايد تداعيات الاحداث المؤسفه التى شهدتها مواقف سيارات اجره ” الكبوت ” بمحافظ اسوان اعلن عدد كبير من اهالى قرى ابوالريش قبلى وبحرى وبهريف والكوبانيه والاعقاب بمركز اسوان عن تصعيد الامر وتجهيز مذكرات ومرفقات موقعه باسماء المواطنين والاهالى متضامنين مع سائقى سيارات ” الكبود ” بشتى القرى المذكوره الى السيد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وذلك عقب حضور العميد ناير جلال مدير اداره مرور اسوان اثر اضراب سائقى اجره ” الكبوت ” بموقف ابوالريش بمركز اسوان فأمر على فورها مدير اداره مرور اسوان بتوجه المواطنين المتكدسين بموقف السيارات الى منطقه كورنيش النيل حيث تم تخصيص عدد سيارتين من الاتوبيسات الخاصه بالمحافظه رقم 22 و26 لنقل المواطنين وبعد فتره زمنيه من انتظار المواطنين وصلت الاتوبيسات المخصصه لنقل المواطنين الا انها رفضت التحرك خشيه الاحتكاك مع السائقين بطول الطريق المؤدى لقرى المواطنين بمركز اسوان ومطالبين بتوفير الحمايه الامنيه لهم ، وعادت الفوضى مره اخرى والاحتكاكات فيما بين الاهالى والسائقين فى وجود مسئولى اداره مرور اسوان فيما اعرب المواطنين عن رفضهم لهذا القرار الذى يتسبب فى قطع مصدر رزقهم مع عدم توافر السيارات البديله الا ان الاهالى اكدوا على تصعيد الموقف بالمذكرات والشكاوى بسبب ضعف اتخاذ القرار من قبل مسئولى اداره مرور اسوان ، وبعد فشل مسئولى اداره مرور اسوان فى التوصل الى حل يرضى الطرفين نجح اللواء عبدالله فواز مساعد مدير الامن باسوان فى تقريب وجهات النظر بين السائقين والاهالى واقناعهم بالعمل مع محاوله ايجاد حلول فى جلسات لدراسه الموقف مع السيد اللواء مصطفى يسرى محافظ اسوان لارضاء السائقين والمواطنين فى شتى مواقف سيارات ” الكبود ” بمحافظه اسوان .

Related posts