عمرو عمارة رئيس اتحاد الشباب العربي يعتذر عن المشاركه في ملتقى الشباب العربي الثاني 10 اغسطس
السادة أعضاء اتحاد الشباب العربي المحترمين
منذ أيام أعلنت عدم الحضور و المشاركة في ملتقى الشباب العربي الثاني المقرر عقده يوم 10 اغسطس 2020 نظراً لظروف خاصة
و بعد محاولات عديدة حاولت المشاركة حتى بوقت قصير مع الإخوة و الأخوات الأفاضل غدا بالملتقى..
لكن للأسف اليوم تقرر عدم تمكننا غدا من المشاركه نهائيا في هذا الملتقى العظيم الذي يضم أبناء الوطن العربي نظراً لظروف الخاصة بنا
و نحن واثقون بجميع الحضور لهذا الملتقى العظيم يكون خيرا على جميع المستويات بكم ولكم كأفضل من وجودنا
مع اجمل التمنيات بالتوفيق للجميع و نسأل الله أن لنا نصيب نشارك بالفعاليات القادمة.
اخواكم .. عمرو عماره ..