ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بدمنهور
كتب : عبدالحليم حبوة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة ، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح ، مدير أمن البحيرة ، واللواء محمد هندى ، مدير المباحث الجنائية ، من ضبط أخطر تشكيل عصابى للاتجار بالمخدرات بحوزتهم 76 قطعة حشيش بدمنهور.
وردت معلومات للمقدم حسن قاسم ، رئيس مباحث قسم شرطة دمنهور مفادها قيام كل من ، عبد الله ح س 27 سنة عاطل مقيم شارع الخرطوم قسم دمنهور ، سبق إتهامه فى القضية رقم جنايات مركز أبو حمص ” مخدرات ” ، محمد م ج 28 سنة عاطل مقيم مركز دمنهور ، سبق إتهامه فى القضية جنح أ د ط قسم دمنهور ” سلاح أبيض ” ، محمود ا ا 29 سنة عاطل مقيم شارع صلاح سالم قسم دمنهور ، سبق إتهامه فى عدد ” 8 ” قضايا متنوعة ، كمال ع ع 23 سنة عاطل مقيم شارع الهلال القديم قسم دمنهور سبق إتهامه فى القضية قسم دمنهور ” سلاح أبيض ” ، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من مدينة ، دمنهور مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي .
بتقنين الإجراءات ، نجح النقيب أحمد عزام معاون مباحث القسم من ضبطهم حال مزاولتهم نشاطهم الإجرامي بمدينة دمنهور وبحوزتهم عدد 76 قطعة لمخدر الحشيش تزن حوالى ” 450 ” جرام ، مبلغ مالى 2370 جنيهاً ، عدد 2 هاتف محمول ، بمواجهتهم ، إعترفوا بحيازتهم للمخدر المضبوط بقصد الإتجار ، المبلغ المالي من متحصلات البيع ، الهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم ، كلفت إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد عبد الغفار الديب ، بتطوير مناقشة المتهمين وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامي ، وتحرر المحضر ا