كتبت أمل صادق
تمكن ضباط مباحث القاهرة بمنطقة الشروق من ضبط سائق يدعى أحمد ٣٩ سنة ومحاسب يدعى حسام ٣٧ سنة حال استقلالهما السيارة رقم ى د ٨٥٢٦ تاكسى أبيض بحوزتهما مبلغ ٢ مليون و 27046٠ جنيها و ١٣٧٥٨ دولارا تم تجميعها للاتجار فى السوق السوداء للعملة وعرضا ٢٠٠ ألف جنيه رشوة على الضباط مقابل عدم ضبطهم وعدم إتخاذ أى إجراءات قانونية ضدهما وقد تم عرض الأمر على اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باحالتهما للنيابة العامة لتولى التحقيقات