كتب محمدالشافعى
فى اطار الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسى الجديد بادارة اولاد صقر التعليمية
قام اليوم الاثنين الموافق 18/9/2017مدير عام الادارة السيد الانور ومدير التعليم الثانوى بالادارة بشير القنيشى يرافقهما ابراهيم الحبشى مسئول الاعلام التربوى بالادارة بزيارة لعدد من مدارس الادارة للاطمئنان على جاهزية واستعداد المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد حيث بدأت الزيارة من مدرسة بنى عبس الثانوية وتم توجية بعض التعليمات والتوجيهات لمدير المدرسة عادل مصطفى ثم انتقل الجميع لمنزل والد الشهيد اسلام عبدالله حسين المعلم بالمدرسة لتقديم واجب العزاء له ثم توجة الانور والقنيشى والحبشى الى مدرسة عمر مكرم بمنشاة الامير حيث استقبلهم مديرها رضا الشيطى وتم تفقد المدرسة وابداء بعض الملاحظات التي يجب الاهتمام بها استعدادا للعام الدراسي الجديد .وقدم القنيشى بعض الافكار والرؤى الممتازة لاستغلال بعض الحجرات المدرسية فى الانشطة وحفظ التغذية المدرسية نالت استحسان الجميع .
ثم توجه الجميع الى مدرسة على يوسف للتعليم الأساسي ، وتم ملاحظة بعض السلبيات التي تم التنبيه على تلاشيها فورا ، استعدادا لاستقبال الطلاب ، علما بأن تلك المدرسة كانت تستضيف الثانوية التجارية وذلك لوجود بعض الانشاءات داخلها،قبل ان يتم توزيعها على مدرستي عمر بن الخطاب بالمدينة وبني منصور الابتدائية لاستقبال الطلاب لمدة ترم دراسي لحين الانتهاء من اعمال الانشاءات هناك.
ثم توجه الجميع الى مدرسة ابو عوينات ومتابعتها والتنبيه على بعض الأمور الخاصة بالمبنى المدرسي،
وفى تصريح خاص لاخبار العالم قال السيد الانور مدير عام الادارة توليت مسئولية الادارة واسعى للتطويروتحقيق الاهداف المنشودة فى رقى وتقدم العملية التعليمية بالادارة ومنهجى فى العمل هو ان تحقيق الاهداف يتحقق بالعمل الجماعى وروح الفريق واننى لا اتصيد الاخطاء ولكن لابد من التوجية والارشاد اولا لتلافى السلبيات ومن يتعاون فاهلا بة ونقدم له كل تقدير واحترام ومن يهمل فجزاؤة من جنس عملة ولابد من معاقبته وادعوا الجميع لاستقبال العام الدراسى بالتفاؤل والبهجة والاهتمام بالانشطة المدرسية فهى عامل الجذب الاول للطالب الى مدرستة واستخدام كل الامكانيات والاستراتيجيات فى تسهيل وتوضيح المناهج الدراسية للطلاب وفى النهاية قدم الانور والقنيشى والحبشى التهنئة للجميع بحلول العام الدراسى الجديد






