صرحت المهندسة / نادية عبده – نائب المحافظ انه تم التشاور والاتفاق مع احد المستثمرين الصينيين للسير فى إجراءات تخصيص قطعة ارض بالمنطقة الصناعية الطبية بحوش عيسى

كتب خميس أسماعيل
على مساحة 20 ألف متر مسطح لإقامة مصنعا للأعلاف بطاقة 100 ألف طن سنويا فى الجزء المخصص من المنطقة لإنتاج الأعلاف وذلك وفقا للضوابط المعمول بها بالمناطق الصناعية
وأشارت الى أن المشروع سيوفر من 300 الى 400 فرصة عمل وتم الاتفاق على أن تستوفى تلك العمالة المطلوبة من داخل مصر وخاصة من مركز حوش عيسى والمناطق المجاورة بالمحافظة
ومتوقع أن يحقق المشروع وفقا للدراسة الاقتصادية المقدمة 20 مليون جنيه أرباحا سنوية سوف تساهم فى تدعيم الدخل القومي بما يعادل 8 مليون جنيه ضرائب سنوية
جاء ذلك خلال لقائها مع المستثمر الصيني بحضور ا / مدحت فؤاد – مدير إدارة الاستثمار والمهندسة / سلوى رجب مدير المنطقة الصناعية بحوش عيسى11037893_691458127631792_8266324825795243746_n

Related posts