فاطمه رمضان
تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات بكل شدة وصرامة، وعدم السماح لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة، وازالة اى اعمال بناء مخالفة بالتنسيق بين جميع الأجهزة.
أكد الاستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم واصل جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الادارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطه لتنفيذ قرارات الإزالة ومنع جميع التعديات على الأراضي الزراعية
.
وشدد وكيل الوزاره بإستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة وتطبيق القانون دون محاباة لأحد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها.
مشيرا أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الأنتهاء من إزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية
خلال ذلك قامت الإدارة الزراعية ازالة بمركز طاميه بقيادة المهندس الفي كامل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس مركز ومدينة طامية وقوات الشرطه بقيادة اللواء اشرف عبد السميع مساعد مدير امن الفيوم بتنفيذ ازاله عدد 19 حالة تعدى على الاراضى الزراعيه بمساحة 1 فدان و5 قراريط و 12 سهم بقصر رشوان بحضور اللجنه المشكله المهندس عرابى محمد يمانى رئيس قسم حماية الاراضى والاستاذ محمد فتحى نائب رئيس مجلس المدينه وقوات الشرطه المقدم حسن على نائب المامور والرائد محمد هاشم والعقيد هانى تعيلب مباحث طاميه والاستاذ ثابت مسعود رئيس الوحده المحليه والمهندس عماد مسعود مدير الجمعيه
كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه
تم ازاله حاله تعدي علي الاراضي الزراعيه علي مساحه 21 سهم بحوض خيران مسلم ناحيه عزبه زايد شعيب تابع جمعيه سنورس اول في حضور قوات امنيه من الشرطه بقياده مأمور مركز سنورس ومجلس مدينه سنورس