كتب : محمد سعيد عماره
اكد مجلس إدارة الزمالك أن النادي سيشارك بالبطولة الكونفدرالية في نسختها المقبلة 2019.
وأفاد الموقع الرسمي للزمالك مساء اليوم الأحد أن النادي وافق على المشاركة بالبطولة.
وأنهى الزمالك الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري، وتُوج ببطولة كأس مصر، وهو ما أهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية.