رئيس جهاز التفتيش الفنى بوزارة الاسكان يوجه الشكر لمحافظة البحر الاحمر

رئيس جهاز التفتيش الفنى بوزارة الاسكان يوجه الشكر لمحافظة البحر الاحمر

كتب / أيمن بحر

نيابة عن اللواء / أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر

عقد اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة مساء اليوم الاربعاء بديوان عام المحافظة و بحضور الدكتورة /يسرا عطية نائب محافظ البحر الاحمر

والاستاذ دكتور/ أحمد فرحات رئيس جهاز التفتيش الفنى بوزارة الاسكان والمهندس/ سعيد حمزاوى من جهاز التفتيش.
حيث استعرض الاجتماع توجيه الشكر للمحافظة وكذلك مناقشة مشاكل الجهات الادارية بالجهاز التنفيذى بالمحافظة فى إجراءات ترخيص المبانى وشروطها والمشاكل ووجود الحلول المناسبة القانونية لها .
كما ناقش خلال الاجتماع السكرتير العام عددا من الملفات الخاصة للمنازل والأراضي المملوكة للدولة و التى تم التعدى عليها والتى تخضع لأحكام التقنين بكافة مدن المحافظة وكذلك أكد على سرعة حصر الحالات التي تقديمها ، وايضا معاينة الطلبات التي فحصها ، مشيرا إلى ان المحافظة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لاسترداد حق الدولة .
حضر الاجتماع رؤساء مدن وأحياء المحافظة والادارات الهندسية وشركة المياه والصرف الصحى والجهات التنفيذية بالمحافظة
وفي ذات السياق افاد السكرتير العام أنه لا تقنين أوضاع للمناطق ذات الخطورة الداهمة والمتعدين على خط التنظيم .

Related posts