أسيوط محمد فؤاد الطللي
تنفيذا لتعليمات السيد الوزير المحافظ وبتوجيهات السيد المهندس سكرتير عام المحافظة
قام اليوم السيد المهندس حسنى درويش نائب رئيس المركز والقائم باعمال رئيس المركز بمتابعة أعمال النظافة وتسوية وتمهيد الطرق بشوارع المدينة وتم تسوية وتمهيد شارع القيسارية وميدان الجيفار ومجمع المدارس وكذلك تابع أعمال رفع المخلفات بالفترة الصباحية وكذلك لتيسير حركة المرور بالشوارع والميادين كما تابع سيادته استكمال شارع العشرين من اعمال تطوير وتجميل وعمل جزيرة بمنصف الشارع بتقاطع شارع العشرين حتى ميدان القلعة وكذلك شارع جناين أيوب
