دون شكوى .. ختام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية للقسم العلمى بشمال سيناء

 

شمال سيناء _ امل اللقاني

اختتمت اليوم امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية بشمال سيناء للقسم العلمى

تابع محسن ابوالقاسم مدير عام منطقة شمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، ختام الامتحانات لمادة التفسير بلجنة مجمع فتيات المساعيد الثانوي، وتابع خلال زيارته لجان الامتحانات واطمأن على حسن سير اللجنة ومستوى الامتحان.

واضاف ابو القاسم ان كافة اللجان انهت اليوم اعمال امتحانات القسم العلمى دون شكوى.

وفي تقرير سابق انتهت اعمال امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية للقسم الادبى فى يوم ٢٠٢٠/٧/٢٥ واستمرت امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية للقسم العلمى حتى نهايتها اليوم

واعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من الازهر الشريف وقياداته وايضا قيادات المحافظة من توفير كافة الامكانيات لراحتهم وانهم فخورين بانتمائهم الى الازهر الشريف وان الامتحانات كانت ميسرة ولم تخرج عن المنهج
واضافت غرفة عمليات المنطقة ان جميع اللجان لم تواجه اى عقبات خلال اداء الامتحانات على مدار الفترة كاملة ولا توجد أي اصابة بفيرس كرونا بين الطلاب واعضاء اللجنة حتى الان.

Related posts