شمال سيناء .. مختار القاضى
قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية برئاسة المستشار الشريف إسماعيل الأنصارى اليوم بتكريم نخبة من الأطباء المتميزين بأقسام العزل والطوارئ بمستشفى العريش العام .
قام مختار القاضى نائب رئيس المنظمة بتسليم السادة الأطباء المكرمون شهادات التقدير لدورهم البارز فى الأهتمام بالمرضى ورعايتهم والتفاني فى العمل مما جعلهم يستحقون كل التقدير والإحترام .
تم التكريم فى وجود الدكتور أحمد عزمى نائب مدير مستشفى العريش العام . شمل التكريم كلا من الساده الأطباء علاء عبد الحميد قويدر وكيل المستشفى وإستشارى طب الأسنان والدكتور محمود محمد أحمد الشاعر أخصائي النساء والتوليد ومدير الطوارئ والدكتور محمد محمد صلاح البلك إستشارى الجراحه والدكتوره مروه حسن محمد عبد الوهاب بقسم العزل . من ناحيه أخرى أشاد مختار القاضى بالدور الذى تقوم به مستشفى العريش العام فى سبيل مكافحه ڤيروس كورونا المستجد وبخاصه قسمى العزل والطوارئ الذين يبذلون قصارى جهدهم فى سبيل إنقاذ حياه مرضى الكورونا وتقديم كافه أنواع الرعايه والعنايه لهم على مدار ٢٤ ساعه وذلك تحت قياده الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام وتحت إشراف الدكتور طارق شوكه وكيل وزاره الصحه بشمال سيناء .