برقية شكر لقاتل من كانوا قائمين راكعين ساجدين قائما راكعا ساجدا
بقلم امل ابو الخير
يوم الجمعه يوم عيد في السماء
جاء ملك الموت يحلق بجناحيه على من تعمهم السكينه وهم ضيوف في بيت من بيوت الله نعم هم في رحاب الله ذاكرين مستغفرين راكعين ساجدين
هنا كانت الملائكه وهنا ملك الموت وهنا عيون الله التي لا تنام
وفي نفس الوقت يأتي تلك الشئ الذي لا يلق به كلمة رجل او بشر او حتى حيوان فكل هؤلاء لهم قلب واحاسيس ومبادئ
فالنقل جندي من جنود الشيطان
ليقتل الامنين المصلين وهو يضحك ويصور متباهي بما يفعله
ولكن
الم يعلم بان الله يرى وان من قتلهم شهداء وانه مافعله بهم وسام شرف
ان كان مافعله بسبب كره للاسلام والمسلمين فاليرسلو له اهالي الشهداء برقية شكر فما فعله بهم ادخلهم الجنه وما فعله منحهم شرف لقب شهيد
وهنا شهيد في رحاب الله
راكعا ساجدا مااسعدهم في قبورهم
وما اتعس حياته وما اشر ميته وما اسوأ عاقبته