بالصور : مستشفي ” أبو حماد” تعانى من الاهمال ونقص الأدوية

بالصور : مستشفي ” أبو حماد” تعانى من الاهمال ونقص الأدوية

كتب تامر فكرى
تعانى مستشفى أبو حماد بمحافظة الشرقية ، من نقص فى الأدوية
كما يعانى الاهالى من نقص فى الأنسولين(علاج السكر)
منذ الاول من الشهر الحالى ولا يوجد الأنسولين بمستشفى ابوحماد العام
مما يتسبب فى حالة من الأستياء الشديد بين أهالى المرضى
تحدثنا مع الاستاذ عبدالرحمن احد اهالى المرضى
عن عدم وجود ادوية وخصوصا الانسولين وحديثة مع مدير المستشفى عن سبب النقص وعدم وجود الادوية بالمستشفى
مما يجعلنا نتساءل الى متى ستظل مستشفى ابوحماد خارج نطاق الخدمة وخارج اهتمامات المسؤولي

Related posts