الوحدة المحلية ببني شقير تقود حملة متابعة للمصالح الحكومية بالقرية

الوحدة المحلية ببني شقير تقود حملة متابعة للمصالح الحكومية بالقرية

أسيوط: محمد فؤاد الطللي

بناء علي توجيهات الأستاذ حسني درويش نائب رئيس مركز ومدينة منفلوط والقائم باعمال رئيس المركز بمتابعة المصالح الحكومية قامت حملة متابعة برئاسة الأستاذ صديق رزق رئيس الوحدة المحلية لقرية بني شقير بالمرور علي وحدة طب الأسرة ببني شقير ووحدة طب الأسرة بالسهريج وكذلك وحدة طب الأسرة بعرب بنى شقير وتم الاطلاع علي سجلات الحضور والانصراف وجد انه لم يدون اي ملاحظات سلبية بالسجل وأن جميع الموظفين كانوا في أماكنهم أثناء العمل وحتي وصول حملة المتابعة كما تم التأكد من وجود الأمصال الخاصة لعلاج سم العقرب وحقن التيتانوس ومن خلال متابعة الأدوية في وحدة طب بني شقير تم تسجيل ملاحظة نقص في الادوية بها تم تدوين جميع الملاحظات في محضر المرور لعرضه علي السيد نائب رئيس مجلس المدينة لاتخاذ الإجراء المناسب ومطالبة الجهات المختصة التابعة لمديرية الصحة بإستكمال الأدوية في الاماكن التي يوجد عجز بها وخاصة هذه الوحدات الطبية بقري مركز منفلوط

Related posts